live stream channel free advertisment links

الثلاثاء، ١٢ أغسطس ٢٠٠٨

الأهلى يستعد لـ المصرى و ديناموز


تصل إلي القاهرة الخميس بعثة فريق ديناموز هراري بطل زيمبابوي قبل ثلاثة أيام من موعد مباراته مع النادي الأهلي المقرر لها الأحد في الجولة الثالثة لمباريات دور الثمانية لبطولة دوري رابطة الأبطال الإفريقية.

وقام الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بإنهاء الإجراءات اللازمة لاستقبال بعثة فريق ديناموز هراري، من جهه أخري قرر الجهاز الفني للفريق انتظام مجموعة اللاعبين الذين لن يتم اختيارهم ضمن المجموعة المرشحة لمباراة المصري في تدريبات خاصة مساء الأربعاء.. حيث من المقرر أن يعلن الجهاز الفني أسماء الـ18 لاعبا المسافرين إلي بورسعيد عقب انتهاء التدريبات الصباحية الثلاثاء.

وقد انتظم كل من أنيس بوجلبان ورمزي صالح لاعبي الفريق في التدريبات التي جرت الإثنين بعد عودتهما من السفر حيث سافر بوجلبان إلي تونس للاطمئنان علي أسرته وإحضارها إلي القاهرة للإقامة معه خلال الفترة المقبلة فيما انضم رمزي صالح إلي المنتخب الفلسطيني الذي شارك في بطولة دول غرب آسيا وشارك في مباراتين أمام قطر وإيران حيث تغيب رمزي صالح عن مباريات الأهلي أمام أسيك ميموزا الإيفواري و إيه أس روما الإيطالي والأوليمبي في الدوري بينما تغيب بوجلبان عن مباراة الأوليمبي الأخيرة فقط.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح الثلاثاء ويختار بعدها مانويل جوزيه المدير الفني 18 لاعبا للسفر إلي مدينة بورسعيد للمبيت بها استعدادا لمباراة المصري المقرر لها الأربعاء في إطار مباريات الأسبوع الثاني لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الفريق قد استأنف تدريباته الإثنين بعد الراحة التي حصل عليها الأحد في أعقاب مباراة الأوليمبي التي انتهت بفوز الأهلي 3 / صفر وجاء المران قويا حيث أدى اللاعبون تدريبات بدنية لمدة نصف الساعة اشتملت علي الجري حول الملعب ثم بعض الفقرات التدريبية الخاصة برفع معدلات اللياقة البدنية.

وتلى ذلك تقسيمة بين فريقين استمرت لما يقرب من الساعة حرص خلالها المدير الفني علي تطبيق بعض الأمور التكتيكية.. فيما أجرى اللاعبون محمد سمير ومعتز إينو وشادي محمد وأحمد السيد وفلافيو وأحمد حسن وأسامة حسني تدريبات خفيفة بالجري حول الملعب.

من جانبه أكد حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة أن الجهاز الفني يعطي مباراة المصري أهمية خاصة في ظل المنافسة القوية التي تشهدها مباريات الفريقين معا.. مضيفا أن الجهاز الفني شدد علي اللاعبين بضرورة بذل الجهد والسعي للفوز بنقاط المباراة الثلاث للاستمرار في مقدمة المسابقة.

وأوضح البدري أن بداية الأهلي في الدوري كانت جيدة بالفوز علي الأوليمبي ولكن الفريق سيواجه منافسة شرسة من جانب العديد من الأندية خاصة وأن مباريات الأسبوع الأول تشير إلي ارتفاع مستوي المسابقة هذا العام عن السنوات السابقة.

الراغب يؤكد رفض الأهلي تشفير المباريات

أكد محرم الراغب مدير عام النادي الأهلي أن النادي ضد تشفير مباريات كرة القدم قائلا "إن هدفنا الأساسي هو إسعاد كل الجماهير المصرية وليس جماهير الأهلي فقط"ونفي محرم الراغب في تصريح له مساء الأحد ماتردد عن تشفير الأهلي للمباريات عقب عدم إذاعة مباراة الأهلي مع الأولمبي مساء السبت في الدوري.

وقال إن الأهلي يعطي حق نقل المباريات لقنوات التليفزيون المصري الأرضيه والقناة المصرية الفضائية من أجل إسعاد كل الجماهير المصرية داخل مصر وخارج مصر مشيرا أن الأهلي لم يوقع علي أي عقود لتنظيم البث الفضائي للمباريات مع اتحاد الكرة ، وأضاف الراغب القول :إن الأهلي يدعم حاليا البنية الأساسية ويدعم القناة الجديدة ونتمني أن يساند الجميع هذه القناة الجديدة لتستمر وتظهر قنوات جديدة.

من جهه أخري تأجل الاجتماع الذي كان مقررا بين الكابتن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة وأحمد أنيس رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون وحسن حمدي رئيس النادي الأهلي لحسم قضية إذاعة مباريات الأهلي في الدوري.

وكان الاتحاد قد رفض طلب الأهلي بإذاعة مبارياته الـ15 في الدوري حصريا علي قناته التليفزيونية مع السماح ببثها أرضيا وعلي القناة الفضائية المصرية و قناة النيل الرياضية دون إستوديو تحليلي أو إجراء لقاءات داخل الملعب.

إداره الأهلى تصدر خلال ساعات قرارا بشأن مشكلة قناة الأهلي

ذكر موقع الأهلى على الإنترنت أنه من المقرر أن يجتمع خلال الساعات القليله القادمه مجلس إدارة النادي لبحث العديد من الأمور الإدارية والرياضية الخاصة بالنادي مؤخرا وعلي رأسها مشكلة قناة الأهلي مع اتحاد الكره المصري.

وينتظر أن يتخذ مجلس إدارة النادي خلال الاجتماع قرارا نهائيا ويصدر بيانا عن موقفه وقراره النهائي في تلك الأزمه.

كان حسن حمدي رئيس النادى اجتمع في اتحاد الكرة بحضور رؤساء وممثلي الأنديه الـ 15 الآخرين بالدوري بدعوة من اتحاد الكرة لمعرفة رأيهم وقرارهم من موقف الأهلي وجاء موقف الـ 15 ناديا مؤيدا لاتحاد الكرة في رفض رغبة الأهلي في عدم إذاعة مبارياته سوي علي القنوات المصرية الأرضية والفضائية وقناة الأهلي فقط وسيقوم حمدي بعرض ما تم خلال هذا الاجتماع علي مجلس الإدارة في اجتماعه مساءً فيما ترددت داخل النادي الإثنين أنباء غير مؤكدة عن قرار منتظر لمجلس الإدارة بالرضوخ لاتحاد الكرة وإذاعة مباريات الفريق عبر كل القنوات، ومناقشة الأمر لاحقا مع اتحاد الكرة في بداية الموسم الكروي المقبل.!


0 التعليقات:

Add to Google Reader or Homepage

Subscribe in NewsGator Online

Subscribe in Rojo

Add to My AOL

Add to netvibes

Subscribe in Bloglines

Subscribe in NewsAlloy

Add to fwicki

Add to flurry

Add ????? ?????? ?????? to ODEO

Add to Pageflakes

  © Blogger template Fishing by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP