live stream channel free advertisment links

الثلاثاء، ١٢ أغسطس ٢٠٠٨

حماسنا تضع عادل امام على القائمة السوداء وتتهمه بالترويج للعري والسخرية من الرموز الاسلامية


 قررت حركة المقاومة الالكترونية "حماسنا" وضع اسم الفنان عادل إمام على قائمة سوداء أطلقتها منذ أكثر من عام لعدد من الفنانين تتهمهم "بترويج العري والاباحية".

وأشار محمد السيد رئيس الحركة إلى أنه سبق ان تم حذف عادل امام من القائمة لكبر سنه وعلاقة النسب التي تربطه بالقيادي الاخواني رجل الأعمال نبيل مقبل حيث أن نجل الاخير متزوج من "سارة" ابنة عادل امام الا انه استمر فى سخريته من الرموز الاسلامية في اعماله الفنية.

وأضاف السيد ان الحركة تلقت مئات التوقيعات منذ عدة شهور تدعو لضمه من جديد للقائمة السوداء، دون اعتبار أو مجاملة للقيادي الاخواني المعروف.

واشار الى انه قد زاد من تجسيده لأدوار في السينما والمسرح تسخر من الحجاب واللحية والجلباب ومن التيار الاسلامي عموما.

وفي الوقت نفسه قررت الحركة، وضع اسم المطرب السعودي محمد عبده على القائمة البيضاء مشيرة إلى أن ذلك بناء على رغبة مئات التوقيعات التي وصلتها من الشباب الذين يرون فيه مثالا للاحترام والطرب الأصيل ومراعاة القيم المحافظة في المجتمعات العربية.

وأكد السيد قائلا : "ان حركة المقاومة الالكترونية ليست جماعة أصولية متطرفة، وهي لا تحرم الفن الجيد ولا تدعو لمقاطعة فنانين محترمين على مستوى التمثيل أو الطرب، ولا تنطلق من قواعد إسلامية فقط، بل من قواعد الحشمة واحترام قيم المجتمع المنصوص عليها في كل الأديان السماوية".

واضاف لهذا السبب أوجدنا قائمة بيضاء تضم المطربين والممثلين الذين يقدمون فنا نظيفا، وقد وضعنا على رأسها المطرب السعودي محمد عبده بناء على توقيعات مئات الشباب التي وصلتنا عبر الانترنت، والتى ترى فيه نموذجا للفنان المحترم القدير ولأصالة الطرب العربي.


0 التعليقات:

Add to Google Reader or Homepage

Subscribe in NewsGator Online

Subscribe in Rojo

Add to My AOL

Add to netvibes

Subscribe in Bloglines

Subscribe in NewsAlloy

Add to fwicki

Add to flurry

Add ????? ?????? ?????? to ODEO

Add to Pageflakes

  © Blogger template Fishing by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP