live stream channel free advertisment links

السبت، ٩ أغسطس ٢٠٠٨

الأهلي يقرر عدم إذاعة مباراته مع الأوليمبي تلفزيونيا


قرر النادى الأهلى عدم إذاعة مباراة الفريق مع الأوليمبي في افتتاح الدوري العام على أي قناة فضائية أو أرضية أو حتى قناة النادي الخاصة وذلك لضمان تفعيل الاتفاق الذي تم بين النادي ووزارة الإعلام واتحاد الإذاعة والتلفزيون . 

وذكرموقع النادى الأهلى على الانترنت www.el-ahly.com أن النادي الأهلى كان قد اتفق مع اتحاد الإذاعة والتلفزيون على أحقية الأهلى في إذاعة مبارياته داخل أرضه والبالغ عددها 15 مباراة حصريا على قناته الخاصة مع الاستوديو التحليلي بالإضافة لإذاعتها على الفضائية المصرية مقابل إذاعة مباريات الاهلى والتي سوف تقام خارج أرضه على قناة الأهلى وهو ما رفضه سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة مؤكدا على التزام الاتحاد المصري بتعاقداته مع جميع الفضائيات الأخرى.

وقد أكد زاهر على رفضه بيع مباريات الأهلى والتي سوف تقام خارج أرضه أيضا على قناته وذلك لارتباط الاتحاد المصري بتعاقده مع القنوات الفضائية لإذاعة جميع المباريات وأن هذا التعاقد ينتهي بعد نهاية هذا الموسم معلنا عن أنه سوف يجتمع السبت مع مسئولي اتحاد الإذاعة والتلفزيون لحل هذه المشكلة وديا .

كما أعلن عن تلقى الاتحاد المصري لعدد من الفاكسات من رؤساء الكثير من الأندية ومنها الزمالك والإسماعيلى والمصري يرفضون بيع مبارياتهم مع الأهلى لقناة الأهلى الخاصة وأنهم مستمرون مع تعاقدهم مع الاتحاد المصري لكرة القدم رافضا بيع المباريات بشكل حصري على قناة الأهلى !

وقال زاهر أنه على علم بالاتفاق الذي تم بين الاهلى واتحاد الإذاعة والتلفزيون إلا أنه فوجئ بقرار بث المباريات حصريا على قناة الاهلى فقط وهو ما يرفضه إتحاد الكرة وجميع الأندية الأخرى ، وأن اتحاد الكرة ملتزم بتعاقده مع جميع الفضائيات وبذلك يعطى الضوء الأخضر لجميع الفضائيات المتعاقدة مع الاتحاد بإذاعة مباراة الاهلى مع الاوليمبي اليوم إلا أن قرار النادي الاهلى بمنع إذاعة اللقاء جاء ليغلق الملف في وجه الجميع ولضمان تفعيل الاتفاق الذي تم بين الأهلى ووزارة الإعلام واتحاد الإذاعة والتلفزيون .


أبو تريكة يقود الأهلى أمام الأوليمبي


شهدت قائمة النادي الأهلي الـ 18 لمباراة الأوليمبي استمرارا لاستبعاد أحمد بلال بالإضافة إلى استبعاد كل من هاني العجيزي وأحمد حسن دروجبا وأحمد صديق، فيما شهدت عودة النجم محمد أبوتريكة وحسين علي في أول ظهور رسمي للوافد الجديد ، بعد مشاركته في الشوط الأول من لقاء روما الودي.

وضمت القائمة كل من: أمير عبد الحميد ، أحمد عادل عبد المنعم ، محمد سمير ، أحمد السيد ، وائل جمعة ، شادى محمد ، محمد بركات ، حسام عاشور ، ، جيلبرتو، سيد معوض ، المعتز بالله إينو ، أحمد حسن، حسين على ، حسين ياسر محمدى ، محمد أبو تريكة ، فلافيو، أسامة حسني ، عماد متعب.

وانضم أيضا إلى قائمة الغائبين عن قائمة الـ18 لأولى مباريات الفريق في افتتاح مباريات الدوري للموسم الجديد أمام فريق الأولمبي كل من حسن مصطفى ورامي عادل.

لتشمل بذلك قائمة الغائبين: أحمد بلال ، أحمد صديق ، هاني العجيزي ، أحمد حسن دروجبا ، حسن مصطفى ، رامي عادل ، رمزي صالح ، أنيس بوجلبان.

ولم يغب عن تدريب الفريق سوى رمزى صالح وأنيس بوجلبان وكلاهما فى إجازة من الجهاز الفنى، وركز مانويل جوزيه بعد فترة الإحماء القصيرة التى لم تستمر إلا عشر دقائق على الكرات العرضية داخل منطقة الجزاء يشترك فيها المدافعون والمهاجمون ، تولى عبد الحميد أحمد رفع الكرات من الناحية اليسرى، بينما كان أحمد صديق فى الناحية اليمنى .أحرز كل من أحمد بلال وسيد معوض وأحمد حسن فرج أهدافًا خلال التدريب .

بعدها أدى اللاعبون جميعًا التدريب على لمسة ولعبة تحت ضغط وكثافة عددية من خلال مجموعتين فى مساحة صغيرة ، وانفرد مانويل جوزيه باللاعبين أحمد حسن وحسام عاشور وفلافيو وأسامة حسنى وسيد معوض للتدريب على جمل تكتيكية من الكرات الثابتة وإخراجها بأكثر من طريقة.

ويحسب الجهاز الفنى بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه لهذه المباراة حسابات خاصة حيث أن وفرة اللاعبين وجاهزية بعضهم فى مراكز معينة مشكلة تحتاج الحكمة فى التعامل معها من خلال كل لقاء ، وعلى الرغم من أن فريق الأوليمبى فريق صاعد إلى الدورى الممتاز إلا أن الجهاز الفني للنادي الأهلي يخشى من طموحات أبناء الإسكندرية وحماسهم في أولى مباريات الموسم.

ومن الممكن أن يفاجىء الخواجة الجميع بالتشكيل ويعتمد على تغييرات قد تقلب مسار المباراة وتربك حسابات المنافس كما فعل فى مباراة روما التى ظهر الأهلي فى شوطها الثانى مختلفًا تمامًا.

ومن المتوقع أن يبدأ مانويل جوزيه اللقاء بتشكيل مكون من:

أمير عبد الحميد - محمد بركات - سيد معوض - شادى محمد - أحمد السيد - محمد سمير - حسام عاشور - إينو - أحمد حسن -أسامة حسنى - فلافيو ، على أن يحتفظ بكل من تريكة وحسين ياسر ومتعب كأوراق رابحة على دكة البدلاء


المصدر : أخبار مصر


0 التعليقات:

Add to Google Reader or Homepage

Subscribe in NewsGator Online

Subscribe in Rojo

Add to My AOL

Add to netvibes

Subscribe in Bloglines

Subscribe in NewsAlloy

Add to fwicki

Add to flurry

Add ????? ?????? ?????? to ODEO

Add to Pageflakes

  © Blogger template Fishing by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP