live stream channel free advertisment links

الجمعة، ١٢ سبتمبر ٢٠٠٨

فى قضية سوزان تميم .. البحث عن تهديدات تلقتها المجنى عليها


البحث في دبي وبيروت 

تحديد جلسة لمحاكمة هشام والسكري.. الأسبوع القادم

رجحت مصادر مسئولة ان تقوم محكمة استئناف القاهرة بتحديد جلسة لمحاكمة المتهمين في قضية مقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم الأسبوع القادم.. علي أن تجري محاكمة المتهمين محسن السكري ضابط الشرطة السابق.. وهشام طلعت مصطفي رجل الأعمال الشهير أمام محكمة الجنايات بدائرة استئناف القاهرة. 
يضم ملف القضية التحقيقات التي أجرتها النيابة والتي تضمنت أقوال المتهم الأول محسن السكري المتهم بتنفيذ جريمة القتل في دبي.. وأقوال المتهم الثاني هشام طلعت مصطفي والمتهم بالتحريض علي قتل المجني عليها.. بالاضافة الي صورة من التحقيقات التي أجرتها السلطات المختصة في دبي حول الحادث.. وتحريات الشرطة حول الجريمة وتنفيذها.. 


من جانب آخر كشفت مصادر مسئولة ان الانابات القضائية التي أرسلتها السلطات المصرية الي كل من دبي وبيروت حول هذه القضية مازال المسئولون في كل من العاصمتين يقومون باجراء عمليات بحث وتحري حول عدد من جوانب القضية وسيتم ارسال هذه المعلومات عقب التوصل اليها الي القاهرة لضمه الي ملف القضية. 
تجري عمليات البحث والتحري في دبي وبيروت حاليا حول ما تردد من قيام سوزان تميم بتلقي تهديدات قبل مصرعها.. وانه يجري حاليا سؤال أقاربها ومعارفها حول هذه المعلومات وما إذا كانت هناك خلافات بينها وبين آخرين. 
يذكر ان السلطات القضائية المصرية كانت قد أرسلت منذ أيام إنابات قضائية الي السلطات المختصة في دبي وبيروت لاجراء عمليات بحث وتحقيق في هذه المعلومات وسؤال أقارب ومعارف المجني عليها. 


المصدر : الجمهورية


0 التعليقات:

Add to Google Reader or Homepage

Subscribe in NewsGator Online

Subscribe in Rojo

Add to My AOL

Add to netvibes

Subscribe in Bloglines

Subscribe in NewsAlloy

Add to fwicki

Add to flurry

Add ????? ?????? ?????? to ODEO

Add to Pageflakes

  © Blogger template Fishing by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP