live stream channel free advertisment links

الجمعة، ١٢ سبتمبر ٢٠٠٨

عمرو زكي : هدفي لقب أفضل لاعب في العالم


قال عمرو زكي مهاجم ويجان أتلتيك الإنجليزي إن هدفه هو أن يصبح أفضل لاعب في العالم، وأن يكون الهداف الأول في الدوري الإنجليزي.

وأضاف زكي أنه يتمنى قبل كل شىء مساعدة زملائه فى منتخب مصر لتحقيق حلم الوصول الى نهائيات كأس العالم فى جنوب إفريقيا.

وأوضح المهاجم المصري أن طموحه أن يصبح المهاجم الأول فى الدورى الإنجليزى وان يحصل على لقب هداف البطولة، وأن هدفه الأكبر هو الحصول على جائزة أفضل لاعب فى العالم.

وأضاف زكي أن طموحه مع ويجان هو الحصول على أفضل مركز للفريق فى الدوري، وقيادة الفريق للحصول على إحدى بطولتي الكأس "فأنا أود أن أرد الجميل لهذا الفريق وجماهيره التى هتفت لى كثيرا حيث أشعر بسعادة داخلية كلما أدخل إلى هذا النادي".

وأشار زكي إلى أنه استفاد أشياء كثيرة خلال الفترة القصيرة التى قضاها فى ويجان وعرف المعنى الحقيقي لكرة القدم.

وأضاف "كل شىء هناك بنظام، والجرعات التدريبية عالية جدا ما يتضح من مستوى لياقتي البدنية الآن، وأهم أسباب نجاحي هو توفيق الله سبحانه وتعالى واقتناع المدير الفنى ستيف بروس بقدراتى ومعاملته الجيدة لي".

وفي نهاية حديثه نفى زكي أن يكون قد صرح في أي حوار له أنه يتمنى فوز أرسنال بالدوري الإنجليزي أو أنه يرغب في الانضمام لنادي يوفنتوس الإيطالي.

مشيرا إلى أنه يتمنى أن يفوز بالدوري الفريق الذي يستحق ذلك، كما أنه يرغب في البقاء في الدوري الإنجليزي وعدم الانتقال للدوري الإيطالي.


المصدر : اخبار مصر


1 التعليقات:

Mohamed Abdelgeleel ١٨ سبتمبر ٢٠٠٨ في ٢:٤٠ ص  

مركز ضحايا لحقوق الانسان بالاسكندرية يهيب بكل الناشطين والاعلاميين والصحفيين ولجان حقوق الانسان للمشاركة فى المؤتمر الصحفى الحاشد من وراء اغلاق مدرسة الجزيرة بالاسكندرية جريمة تشريد الف تلميذ بالاسكندرية باغلاق مدرستهم فى اول ايام الدراسة وذلك يوم الجمعة الموافق 19/9/2008 فى تمام الساعة التاسعة مساءا بنادى المحامين - كورنيش جليم - الاسكندرية

Add to Google Reader or Homepage

Subscribe in NewsGator Online

Subscribe in Rojo

Add to My AOL

Add to netvibes

Subscribe in Bloglines

Subscribe in NewsAlloy

Add to fwicki

Add to flurry

Add ????? ?????? ?????? to ODEO

Add to Pageflakes

  © Blogger template Fishing by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP